أحبيبتي ... .... ماذا تقولُ دفاتري ؟؟
أيكون أرهَقها بكاءُ زلازلي
....
ماذا بدفترِ حبِّنا يا حُلوتي !!
من بعدِ ما أطفأتِ ضيَّ مشاعلي
....
لا لا تلومي مهجتي .. لو تعلمي !!
ما كان من حالٍ عليه عوازلي
....
فأنا المتيمُ في هواكمُ لا أرى
غيرَ الصبابةِ .. يا لخزيِّ المقتلِ
....
كنتُ المتيمَ لا يُشَقُّ غُبارُهُ
لكنَّ قلبكِ مُتعِبٌ .. فلترحلي
....
أضحى فؤادي من هواكم حائراً
ما بين مجروحٍ هواهُ وقاتلِ
....
جاءت سحاباتُ الهوى لسمائِنا
فاسودَّ زهري من سوادِ الجدوَلِ
....
يا ربِّ إنك عالمٌ حالي وما
آلت إليهِ سقامُ هذا الأعزلِ
.....


0 التعليقات

